يناير 7, 2016 توسيع جغرافية التصدير الزراعي يعد إنجازا هاما لأوكرانيا في عام 2015       يونيو 4, 2015 العراق يريد استيراد المنتجات الزراعية من أوكرانيا بدون وسطاء

الصور

الفيديو

أسعار العملات العربية بالعملة الأوكرانية:

AED
BHD
EGP
KWD
LBP
OMR
QAR
SAR
SYP

2015-07-06

+32 كييف
+28 دونيتسك
+31 دنيبروبيتروفسك
+31 لفيف
+27 أوديسا

شركة (أليانس للألبان) تبدأ بتصدير الجبن إلى دول شمال أفريقيا والإمارات

يونيو 10, 2016
تخطط الشركة القابضة (أليانس للألبان) لبدء تصدير الجبن إلى دول شمال أفريقيا قبل شهر أيلول/ سبتمبر.

وقال رئيس المجلس الإشرافي للشركة سيرغي فوفتشينكو للصحفيين: "الآن، نصدّر إلى دول شمال أفريقيا المنتجات القابلة للتخزين طويل الأجل مثل الحليب المجفف، بالإضافة إلى أن الجزائر تشتري الزبدة من إنتاجنا. والآن نريد محاولة تصدير الجبن".

ويتوقع فوفتشينكو أن تنفذ الشركة أولى عمليات تصديرها قبل أواخر الصيف الجاري. كما أن الشركة تنوي تصدير الجبن إلى الإمارات العربية المتحدة.

وقال فوفتشينكو: "في السنة الماضية قد حصلنا على شهادة حلال عند (الرائد)، وقمنا بتجديدها في السنة الجارية، مما يتيح لنا فرصة أكبر لتصدير منتجاتنا إلى دول العالم العربي والإسلامي. وبشكل خاص، نخطط لتصدير الجبن إلى الإمارات. وقد أرسلنا شحنات تجريبية أولية من المنتجات في نيسان/أبريل.

وكما ذكر سابقاً، في 29 كانون الأول/ديسمبر أقرّت اللجنة الأوروبية إدراج 10 من منتجي الألبان الأوكران على قائمة الشركات التي تمت الموافقة على تصدير منتجاتها إلى الاتحاد الأوروبي، و من بينها شركتا (ياغوتينسكي للأطفال) و(مصنع زولوتونوشا للزبدة) التابعتان للشركة القابضة (أليانس للألبان).

المصدر: delo.ua

كلمات دلالية: التصدير