يناير 7, 2016 توسيع جغرافية التصدير الزراعي يعد إنجازا هاما لأوكرانيا في عام 2015       يونيو 4, 2015 العراق يريد استيراد المنتجات الزراعية من أوكرانيا بدون وسطاء

الصور

الفيديو

أسعار العملات العربية بالعملة الأوكرانية:

AED
BHD
EGP
KWD
LBP
OMR
QAR
SAR
SYP

2015-07-06

+32 كييف
+28 دونيتسك
+31 دنيبروبيتروفسك
+31 لفيف
+27 أوديسا

شركة ’سينترافيس‘ تفتح ممثليتها في الشرق الأوسط

يونيو 25, 2016
فتحت شركة ’سينترافيس‘ المنتجة للأنابيب غير الملحومة ممثليتها الرسمية في الإمارات العربية المتحدة. وأفادت الشركة، أنّ المكتب الدائم سيعمل مع الزبائن بشكل مباشر وسيزيد صادرات المنتجات النهائية من أوكرانيا.

وعلّق مدير المبيعات الإقليمي لـ ’سينترافيس‘ في الإمارات فيدير سميرني قائلاً: "إن الاقتصاد الأوكراني اليوم بحاجة إلى جذب الاستثمارات الأجنبية وتطوير وتنويع أسواق التصدير". وأشار المدير إلى أن ’سينترافيس‘ تزيد من وجودها  في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا  بصورة منهجية. وإلى جانب الإمارات، يهدف المكتب إلى خدمة الزبائن في بلدان الشرق الأوسط الأخرى مثل السعودية وعمان والكويت.

خلال السنوات الأخيرة، تم اعتماد الشركة باعتبارها مورّداً من قبل الشركات الرائدة في المنطقة. وبشكل خاص، تمت عملية مراجعة حسابات ’سينترافيس‘ من قبل شركة ’أدما أوبكو‘ (وهي واحد من منتجي النفط الرئيسيين في الإمارات العربية المتحدة)، حيث حصلت على تقييم إيجابي. وقد شاركت شركة ’سينترافيس‘ في عدد من المشاريع الطموحة، من بينها MASDAR Project و AGFA Project (الإمارات العربية المتحدة)، و Jazan Refinery و Shedgum Gas Plant (المملكة العربية السعودية).

والجدير بالذكر أن الطاقة الانتاجية للشركة تقدَّر بـ 34 ألف طن أنابيب سنوياً، ويباع 10% منها في السوق المحلية، بينما يتم تصدير 90% من المنتجات. والاتجاهات التصديرية الرئيسية للشركة هي الاتحاد الأوروبي وروسيا وأمريكا.

المصدر: delo.ua

كلمات دلالية: التصدير