مارس 6, 2017 قطر تبدي اهتمامها بالاستثمار في الموانئ الأوكرانية       أكتوبر 18, 2016 البنك الأوروبي يخصص 37 مليون دولار لبناء محطة حبوب في ميناء ’يوجني‘

الصور

الفيديو

أسعار العملات العربية بالعملة الأوكرانية:

AED
BHD
EGP
KWD
LBP
OMR
QAR
SAR
SYP

2015-07-06

+32 كييف
+28 دونيتسك
+31 دنيبروبيتروفسك
+31 لفيف
+27 أوديسا

البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (EBRD) يستثمر في أوكرانيا مليار يورو

مارس 24, 2017
يتوقع مدير ممثلية البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية في أوكرانيا شوقي آجونير أن يزيد البنك في عام 2017 استثماراته في تنفيذ المشاريع في أوكرانيا لتصل إلى مليار يورو.

وقال آجونير لوكالة الأخبار ’إنترفاكس-أوكرانيا‘: "لقد قمنا خلال العامين المنصرمين باستثمارٍ قدره:  2.2 مليار يورو، أي حوالي مليار يورو سنوياً. ولذلك أتوقع أن نزيد في هذا العام مستوى الاستثمارات إلى المبلغ نفسه".

وأشار آجونير إلى أن استثمارات البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية في أوكرانيا بلغت في عام 2016 حوالي 600 مليون يورو فقط، وذلك بسبب عدم الاستقرار السياسي في البلاد في أوائل العام.

ووفقاً لمدير البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية في أوكرانيا، فقد أعد البنك محفظة للاستثمارات الكبرى، وليس من المتوقع أن يؤثر الوضع في شرق أوكرانيا على حجم هذه الاستثمارات.

وأردف المدير بقوله: إن البنك يخطط للاستثمار في بناء محطات جديدة في مترو مدينة خاركوف وتطوير الشبكة الكهربائية في أوكرانيا وقطاع الطاقة عموماً، فضلاً عن تمويل عدة مشاريع متعلقة بقطاع الموانئ الأوكراني.

المصدر: www.eurointegration.com.ua

كلمات دلالية: استثمارات